الأربعاء , 20 يونيو 2018

أوبر تعلن عن بدء العمل في طنطا ودمنهور

 

أعلنت شركة ” أوبر ” uber في مصر عن بدء تشغيل خدماتها في مدينتي طنطا ودمنهور بهدف التوسع في منطقة الدلتا ومن ثم توفير العديد من فرص العمل ، فضلاً عن تقديم خدمات أكثر سهولة في الإنتقال بين المدن من خلال وسيلة آمنة وفي متناول اليد.

ومن المقرر ، أن تنطلق منصة ” أوبر ” للعمل فى محافظات الدلتا بمشاركة آلاف من السائقين الجدد ، الأمر الذي يعمل علي زيادة فرص العمل المتوفرة في منطقة الدلتا وسط توقعات بزيادة كبيرة خلال الفترة القادمة .

كذلك تقوم ” أوبر ” بالتكامل مع خدمات النقل فى مصر ، خاصةً مع بدء توسعاتها التى بدأت فى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية خلال شهر مايو من العام الماضى – وفقاً لـ عبد اللطيف واكد مدير عام الشركة في مصر .

أضاف واكد في إطار التعليق علي التوسعات الجديدة : ” بعد نجاحنا في مدينة المنصورة أصبح من الواجب علينا بحث مزيد من فرص التوسع في المدن الأخرى ، ووقع الإختيار علي مدينتي طنطا ودمنهور لما لديهما من إمكانات كبيرة في نمو فرص العمل للسائقين ، كما أن كلتا المدينتين بحاجة إلي وسيلة إنتقال سهلة و آمنة “.

وعلي صعيد التوسع في طنطا ودمنهور ، تؤكد ” أوبر ” التزامها تجاه محافظات مصر علاوة علي توفير المزيد من فرص العمل ، فضلاً عن تعزيز الرؤية العامة للشركة من خلال تقديم المزيد من الفرص الاقتصادية في مختلف مدن مصر عن طريق تكنولوجيا ” أوبر ” الفريدة .

كانت الإحصائيات الأخيرة التي سجلتها شركة ” أوبر ” بنهاية عام 2017 ، قد أظهرت توفير أكثر من 150 ألف فرصة عمل جديدة ، 50 % منها قدمتها ” أوبر ” للراغبين بالعمل بنظام الدوام الجزئي .

وعلي الجانب الإقتصادي ، قامت ” أوبر ” بدور المساهم الإقتصادي الأكبر في مصر ، من خلال التزامها بتقديم فرص عمل عديدة للشباب الذين يمثلون ما يقرب من 70 % من الشركاء في ” أوبر ” بين أعمار 18 – 35 عاماً.

كما إحتفلت ” أوبر ” بمرور ٣ سنوات على عملها فى مصر ، بعد أن قدمت أكثر من ٤ مليون رحلة فى عام ٢٠١٧، بهدف مساعدة المواطنين علي الإنتقال من مكان لآخر بسهولة .

وفي هذا الصدد تابع واكد : ” لقد فتحت أوبر الباب لفرص عمل متنوعة خلال السنوات الثلاث الماضية ، و نحن مُصرون علي توفير المزيد من الفرص فى الفترة القادمة ، من خلال مواصلة العمل نحو تحقيق رؤيتنا بتطوير مفهوم خدمات النقل فى مصر “.

أضاف ، أن شركته لديها رؤية توسعية طويلة المدى بدأت في القاهرة والإسكندرية ثم المنصورة وأخيراً طنطا ودمنهور ، وبينما نعمل علي الاستمرار في التوسع في مدن مختلفة نستعد حالياً وجهتنا القادمة .
الجدير بالذكر ، أنه يمكن للركاب فى مدينتي طنطا و دمنهور تحميل تطبيق ” أوبر ” وبدء رحلتهم الأولي مع ” أوبر ” من خلال الاشتراك وإدخال الرمز الترويجي (UberXDelta ) للحصول على تخفيض بقيمة 35 جنيه مصري على أولى رحلاتهم في مدينتي طنطا ودمنهور.

 

عن الشرقاوي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: