الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016

طريقة إعداد القرفة للتخسيس

مدونة الشرقاوي

استخدام القرفة لتخفيف الوزن :
الجرعة الموصى بها من القرفة ذات الفوائد الصحية هي  ½ ملعقة صغيرة من القرفة الحقيقية يوميا.

وصفه شراب الزنجبيل بالقرفة لفقدان الوزن :
إنّ خليط الزنجبيل مع القرفة يعمل مفعول رائع في حرق الدهون،وذلك عن طريق شربه بعد الاكل وهذا للحصول على نتائج أفضل لان حرق الدهون يكون سهل عند استخدام اى شىء لحرق الدهون مباشرة بعد الاكل ولكن يجب الاستمرار عليه لانه مع مرور الوقت يتم حرق الدهون المخزنة ، وسوف تحصلين على خساره الوزن بالتدريج بطريقه طبيعيه وبدون اى مضاعفات .

مكونات وطريقه مشروب القرفه بالزنجبيل :
اولا قومى باذابه 2 معلقه من القرفة الناعمه ( المطحونه) الى كاس من الماء على النار وعندما يغلى الماء بالقرفه ضيفى إليه 1 ملعقة من الزنجبيل الناعم مع التقليب وعند الإنتهاء  ضيفى اليه العسل الأبيض للتحلية وبعض شرائح الليمون وبعد ذلك تناولى المشروب .

وصفه مشروب العسل والقرفة :
هذه الوصفه تعمل على انقاص 3 كيلو في الأسبوع الواحد وكما ذكرنا من قبل أنّه لابد من الاستمرار على الوصفات لتعطى النتيجه المطلوبه ويجب شربه بإنتظام لانه يمنع تكون الدهون وايضا هذه الوصفه تطهّر الجهاز الهضمي من الطفيليات والفطريات والبكتيريا  .

طريقة تحضير القرفة والعسل لفقدان الوزن :
حضرى ملعقة من القرفة في كوب من الماء المغلي، وأتركيها في الماء لمدّة نصف ساعه وعندما يبرد الماء المنقوع في القرفة قومى بإضافة 2 معلقه من عسل النحل ثم اشربي نصف كمية المشروب قبل النوم ، وضعي المتبقى منه في الثلاجة وإشربيها في صباح اليوم التالي على الريق .

طريقة إعداد القرفة للتخسيس

 

    عن الشرقاوي

    اترك رد

    %d مدونون معجبون بهذه: