السبت , 10 ديسمبر 2016

شاي بذور الكتان للتخسيس وانقاص الوزن للدايت

مدونة الشرقاوي

واحدة من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام به لتسريع فقدان الوزن هو إضافة 2 ملعقة طعام من بذور الكتان إلى النظام الغذائي يوميا ، حيث يمكن إضافتها إلى العصير أو السلطة .

بذور الكتان منخفضة جداً في الكربوهيدرات وتحتوي على كمية عالية من فيتامين (ب) ، وأحماض أوميغا 3 الدهنية والألياف ، وهذا يساعد على الشعور بالشبع لفترات أطول من الوقت .

المكونات اللازمة لصنع شاي بذور الكتان :

1 لتر من الماء المغلي

3 ملاعق كبيرة من بذور الكتان

طريقة إعداد الشاي :

غلي لتر 1 من المياه، وحت يصل الى مرحلة الغليان يتم سكب 3 ملاعق كبيرة من بذور الكتان، وترك المزيج بين عشية وضحاها، والأفضل هو اضافة الشاي الى الترمس، وإذا لم يكن لديك واحد، يمكنك استخدام أي نوع من الأوعية التي لها غطاء، وفي صباح اليوم التالي تصفيه الخليط .

شرب الشاي :

يجب شرب 150 مل من الشاي 3 أو 4 مرات في اليوم، ويفضل قبل أي وجبة بنصف ساعة، ومن المستحسن تحضير الشاي في المساء، واستهلاكه في اليوم التالي للحصول على أفضل النتائج.

تناول هذا الشاي لمدة 10 أيام متتالية، ثم تأخذ استراحة 10 أيام، وتكرار الطريقة حتى يتم تحقيق النتيجة المرجوة، وشرب هذا الشاي بإنتظام يساعد على تنظيم وزن الجسم بشكل فعال، كما أنه من المهم جدا شرب الكثير من الماء أثناء فترة العلاج .

اثناء تناول هذا الشاي بشكل منتظم فانك سوف تلاحظ الكثير من التغييرات الإيجابية على جلدك، بالاضافة الى انقاص وزنك وهذا يساعد على جعل جلدك مشدود وأكثر مرونة.

شاي بذور الكتان للتخسيس وانقاص الوزن للدايت

 

عن الشرقاوي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: