الأحد , 11 ديسمبر 2016

طريقة تجنب الخروج من التطبيقات عند ورود أى مكالمة

تطبيق مدونة الشرقاوي
يعتبر ورود مكالمة لمستخدمى الهواتف الذكية ، خاصة عند استخدام بعض التطبيقات مثل فيس بوك أو تويتر أو غيره من تطبيقات الألعاب ، من الأمور المزعجة ، لأنها تتسبب فى فصل التطبيق لإظهار واجهة الاتصال ، حيث لن تعود التطبيقات للعمل حتى بعد رفض المكالمة ، وهى المشكلة التى يمكن التغلب عليها من خلال تطبيق Lollipop Call Free .
 ويتيح التطبيق للمستخدمين استقبال المكالمات بدون الخروج من أى تطبيق آخر يعمل عليه ، سواء كان أحد تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعى، أو أحد تطبيقات الألعاب أو غيرها من التطبيقات الأخرى ، حيث تظهر عند ورود أى مكالمة للمستخدم أيقونة بارزة فى الأعلى فى حجم صغير تضم اسم المتصل ومجموعة من الخيارات الأخرى .

وتشمل الخيارات الموجودة فى القائمة
(الرد على المكالمة – رفض المكالمة – وضع الصامت )
حيث يتيح ثالث خيار وهو – وضع الصامت – عند الضغط عليه لتفعيله خيارا آخر لإزالة هذه النافذة الخاصة بالمكالمة الواردة والعودة مرة أخرى للتطبيق الذى يستعمله المستخدم ، كذلك حتى مع وجود هذه النافذة على الشاشة ، فيمكن استخدام التطبيقات التى يستعملها دون أى تأثير عليه .
ويحتوى التطبيق على مجموعة من الإعدادات التى تتيح تخصيص بعض الأشياء ، مثل مكان ظهور هذه النافذة هل يرغبه المستخدم فى الأعلى ، أم فى الأسفل أم فى أى مكان آخر ، بالإضافة إلى لون هذه النافذة التى تظهر عند وجود أى مكالمة واردة ، ومجموعة أخرى من الإعدادات المختلفة ، ويمكن تحميل التطبيق من هنا .

عن الشرقاوي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: